كيفية تثبيت ملف APK / APKS / OBB على Android
يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "SmartPetition_Mobile" الخاصة بجهازHuawei Honor 8 مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 7.2 للتحميل على Huawei Honor 8 اضغط ببساطة على هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
"Smart Petitions" الطلبات الذكية هو تطبيق تفاعلي ومتكامل مقدم من محاكم دبي يقدم مجموعة من الخدمات التي تهدف مجتمعة إلى أتمتة SMART-Enable العمليات المتعلقة بتقديم الطلبات ومراجعتها ومتابعتها والاستعلام عنها ودفع الرسوم ، واتخاذ القرارات بشأن "طلبات الالتماسات" (طلبات القضايا) المرتبطة بـ CASES المسجلة لدى محاكم دبي.
التطبيق هو تحقيق للجهود التعاونية المدعومة من قبل مجموعة من العمليات المعاد تصميمها والمحسنة التي تهدف إلى تسريع وتبسيط عمليات التقاضي في محاولة لتحقيق رؤية محاكم دبي "الريادة في عمل المحاكم".
تم تصميم التطبيق لتوفير منصة شاملة كاملة والتي يمكن استخدامها من قبل عملاء محاكم دبي (المتقاضون ، مكاتب المحاماة ، مكاتب الطباعة) وكذلك مسؤولو محاكم دبي (القضاة ، مدققو الحسابات ، الأمناء ، إلخ) لإدارة وتتبع جميع العمليات ذات الصلة لطلب عريضة القضية "في أي وقت وفي أي مكان".
تشمل الميزات والخدمات الرئيسية التي يوفرها التطبيق:
خدمات / ميزات للعملاء الخارجيين:
• تقديم طلبات الالتماس للقضية (مع قوالب محددة سلفًا بناءً على نوع الالتماس)
• وثيقة المرفقات
• الدفع الإلكتروني لرسوم الالتماس إن وجدت (الرسوم الأولية + أي اختلافات يطبقها المراجع)
• تعديل طلبات الالتماسات التي لم يتم البت فيها (بناءً على ملاحظات المراجع)
• الاستفسار والمتابعة على الالتماسات المقدمة
• استفسار عن تفاصيل القضية والعرائض القضية
• تلقي إشعارات الهاتف المحمول الناتجة عن الحدث عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وإخطارات الدفع (على سبيل المثال ، عند تلقي طلب للحصول على المعلومات أو طلب دفع الرسوم أو إشعار الموافقة أو الرفض ، إلخ)
• عرض قرار التماس موقّع إلكترونيًا من قِبل القاضي
خدمات / ميزات للمراجعين الداخليين:
• تلقي الإخطارات الناجمة عن الحدث عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والإعلام بالدفع (على سبيل المثال عند تقديم طلبات الالتماس الجديدة ، عند تلقي استجابة من العميل ، وما إلى ذلك)
• مراجعة طلبات الالتماس المقدمة وعرض المرفقات
• استفسار عن تفاصيل القضية والعرائض القضية
• طلب معلومات إضافية من العميل (لطلب معلومات إضافية أو تغييرات محددة من العميل)
• مراجعة رسوم الالتماس
• تطبيق رسوم محددة لمراجع الحسابات على أساس نوع الالتماس (متى كان ذلك ينطبق: فرق الرسوم ، الرسوم الجديدة ، إلخ.)
• توجيه الالتماس إلى القاضي لاتخاذ القرارات
خدمات / ميزات للقضاة:
• تلقي الإخطارات الناجمة عن الحدث عبر البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، والإعلام بالدفع (على سبيل المثال ، عند تلقي طلبات التماس جديدة لاتخاذ قرار ، وما إلى ذلك)
• مراجعة الالتماسات وعرض المرفقات
• الاستفسار عن تفاصيل القضية ورسوم الالتماس
• إعادة تعيين طلب الالتماس إلى قاضي أو ضابط محكمة آخر
• اتصال مباشر (داخل التطبيق) مع العميل أو طالب الالتماس (على أساس الحاجة)
• اتخاذ القرارات والتوقيع الإلكتروني لقرار الالتماس
• إعادة توجيه طلب الالتماس إلى سكرتير المتابعة وتنفيذ القرار